رقم عنوان المخزن الكوري الكويت واتساب الموحد 2024

رقم المخزن الكوري الكويت؛ المخزن الكوري من اكبر واشهر الشركات الرائدة في مجال بيع جميع قطع غيار السيارات في الكويت، يتخصص المخزن الكوري في بيع قطع غيار السيارات الاصلية والتجارية بأعلي جودة وأقل سعر، كما يوفر الكثير من انواع قطع الغيار التي تناسب مختلف موديلات السيارات مثل نيسان وكيا وهيونداي وغيره، يتسائل بعض الأشخاص عن رقم المخزن الكوري وطرق التواصل، سنوضح معاً في هذا التقرير رقم المخزن الكوري في الكويت وكافة المعلومات والتفاصيل المتعلقه بالمخزن.

المخزن الكوري

خدمات المخزن الكوري

يتخصص المخزن الكوري في بيع مختلف انواع قطع غيار السيارات اللازمة لجميع موديلات السيارات، تتمثل اهم خدماته في التالي :

  • بيع قطع غيار السيارات الاصلية والتجارية.
  • بيع مختلف اشكال اكسسوارات السيارات.
  • بيع جميع مستلزمات السيارات الحديثة .

عنوان المخزن الكوري الكويت

يمكنك زيارة مقر المخزن الكوري في الكويت وطلب شراء مختلف انواع قطع غيار السيارات او زينة واكسسوارات السيارات وغيره والاستمتاع بعروض وخصومات هائلة من خلال الذهاب للعنوان التالي :

  • الكويت _ الشويخ الصناعية 2 _ القطعة 1 _ الشارع 23 _ القسيمة 28 _ المحل 1.

رقم المخزن الكوري الكويت

يمكنك التواصل مع المخزن الكوري في الكويت والاستعلام عن المنتجات والاسعار او طلب توصيل أحد المنتجات او تقديم شكوى بخصوص مشكله ما من خلال الاتصال على الرقم التالي : 24916859.

مواعيد عمل المخزن الكوري

يوفر المخزن الكوري جميع مستلزمات وقطع غيار السيارات الأصلية بأقل الأسعار وبجودة ممتازة، يبدأ دوام الشركة من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحاً حتي الساعة الثامنة مساءً، ويوم الجمعة عطلة بالشركة.

خدمة توصيل المخزن الكوري

يوفر المخزن الكوري خدمة التوصيل لمختلف مناطق الكويت، يمكنك طلب توصيل منتجات قطع غيار السيارات من المخزن الكوري او اكسسوارات السيارات وغيره من خلال الاتصال على رقم الشركة :
24916859.

تعليقات